هيضحى بـ 2 مليون دولار.. الأهلي يقترب من حسم صفقة سوبر في الصيف

كشف الناقد الرياضي محمد عراقي، أن النادي الأهلي قدم عرض للتعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد إعلانه التعاقد مع أولى الصفقات مع اللاعب يوسف أيمن قادما من صفوف الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء.

صفقة سوبر على أعتاب الأهلي

وأوضح الناقد الرياضي عراقي، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الأهلي قدم عرضا ضخما للتعاقد مع اللاعب التونسي محمد على بن رمضان، المحترف في صفوف فريق فرينكفاروش المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب عراقي في منشور له عبر حسابه الفيسبوك: “وفقًا لموقع “Nessma Sport” التونسي.. هناك عرض رسمي بمليوني دولار من الأهلي لفريق لفيرينكفاروش المجري لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان”، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي عرض الأهلي الجديد، بعدما رفض نادي  فرينكفاروش العرض الأول الذي قدمه المارد الأحمر، وبلغت قيمته مليون و750 ألف دولار وهو يساعد في تقريب وجهات النظر بين الجانبين رغم مطالبة النادي المجري بـ3 ملايين دولار في المفاوضات الأولية، حيث يرغب الأهلي في ضم بن رمضان في ظل اقتراب رحيل اللاعب المالي أليو ديانج من الدوري السعودي.

مباراة الأهلي المقبلة

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقبل مباراة الإثنين، يحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، في حين يأتي الأهلي في المركز  الثاني برصيد 63 نقطة من أصل 25 مباراة.