الصفقة المرتقبة.. الزمالك يحصل على توقيع مهاجم سوبر لضمه في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، حصلوا على توقيع مهاجم قوي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استعدادا للموسم المقبل من أجل سد نواقص الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

مهاجم سوبر يقترب من الزمالك في الصيف

وأشارت التقارير  إلى أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع اللاعب محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويصبح جزءا من صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل،  مشيرا إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على قطاع الكرة حصل على توقيع اللاعب منذ شهر يناير الماضي.

وأوضحت التقارير أن الزمالك كان على أعتاب ضم اللاعب محمود ممدوح لاعب حرس الحدود في الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن الصفقة تأجلت بسبب المنافسة الشديدة لفريق حرس الحدود على الصعود إلي بطولة الدوري الممتاز، مشيرة إلى أن إدارة الفارس الأبيض بدأت في التفاوض مع إدارة حرس الحدود لمعرفة المتطلبات اللازمة لإتمام الصفقة، حيث يتوقع أن يعرض الزمالك بعض اللاعبين للرحيل للحرس ضمن صفقة انتقال ممدوح.

ويعد اللاعب محمود ممدوح الذي يبلغ من العمر الـ 32 عاما، من أبرز المهاجمين في دوري المحترفين خلال الموسم الماضي، حيث أحرز نحو 15 هدفا في 30 مباراة مع فريق حرس الحدود، وساهم في الصعود إلى الدوري الممتاز.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب جوميز، لمواجهة فريق الداخلية غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة  الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات بعد الفوز العريض على فريق بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بخمسة أهداف مقابل هدفين يوم الخميس الماضي.