«فعالة 100%».. تعرف على طرق سحرية للتخلص من النمل في المنزل بدون أي مواد كيمائية وبأقل تكلفة!!

 

تعرف على كيفية التخلص من النمل نهائياً من المنزل، حيث يعتبر النمل من الحشرات التي تنتشر في الكثير من المنازل، وخاصة في بعض المواسم، ويتواجد بنسبة كبيرة في المطبخ بسبب توفر فتات الطعام. هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها القضاء عليها بطريقة آمنة وفعالة، ولكن المبيد الحشري ليس واحداً منها؛ لأنه يضر بصحة ساكني المنزل، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعلم كيفية التخلص من النمل في المنزل

التخلص من النمل في المنزل بدون أي مواد كيمائية وبأقل تكلفة

يزداد عدد النمل داخل المنزل في فصل الصيف. وينتشرون في أركانه مما يسبب إزعاجاً لأهل البيت. ومن الأفضل التخلص منها بسرعة من خلال اللجوء إلى بعض المواد والطرق، ومن أبرزها:

استخدمي الخل/الحمضيات

حيث يعتبر الخل أو المواد الحمضية من المواد الجيدة المستخدمة للتخلص من النمل لأنها تتجنب هذه المواد وتكره رائحتها. ويمكن استخدامها عن طريق رشها على الأماكن التي يكثر فيها النمل وفي محيط المنزل أو مباشرة على المستعمرة التي يعيش فيها. يمكن أيضًا استخدام الخل المخفف بالماء لمسح الخزانات. والموائد لأن النمل لا يصل إليها.

 استخدم الطعم

ومن خلال مراقبة مسار النمل ومعرفة موقع المستعمرة التي يعيشون فيها، يمكن وضع طعام يحتوي على مواد سامة ليحصلوا عليه ويموتوا. ومن أمثلة الأطعمة التي تسبب التخلص منها: زبدة الفول السوداني.

 الزيوت العطرية

حيث هناك بعض الأعشاب/الفواكه التي يتجنبها النمل، ويمكن استخدام زيوتها للتخلص منها، وذلك عن طريق تخفيفها بالماء ورشها في جميع أنحاء المنزل. ومن أمثلة هذه الزيوت: (النعناع/القرفة/الليمون/القرنفل/زيت شجرة الشاي…).

إغلاق الشقوق والفتحات الموجودة في المنزل

حيث فهي السبب الرئيسي لدخول النمل إلى المنزل، وبإغلاقها تحد من عدد النمل الذي يدخل إلى المنزل، واستخدام إحدى الطرق التي تساعد على التخلص من بقايا النمل داخل المنزل.

حيث يمكنك التخلص من النمل في منزلك نهائيا باستخدام مواد آمنة خالية من المواد الكيميائية. وباستخدامها يمكنك القضاء عليها بأقل التكاليف والحفاظ على صحة عائلتك.