“شقتك ع المفتاح” طرح شقق جديدة من الإسكان الاجتماعي 2024 بمقدم 50 ألف جنيه

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تستقبل طلبات التقديم والحجز للوحدات السكنية المقدمة من الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، وتطرح وزارة الإسكان شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة في مدينة العاشر من رمضان، وإعلان الإسكان الاجتماعي الجديد يأتي في إطار جهود وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية مناسبة للسكان.

الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي 2024

الوحدات السكنية الجديدة المطروحة من الإسكان الاجتماعي تأتي ضمن مشروع تجمع عمراني متكامل يتميز بتوفر بها مسطحات خضراء وأنشطة رياضية وترفيهية وتجارية، وهو ما يجعل المشروع من أكبر المشروعات بالمدن والمجتمعات العمرانية الجديدة.

كما قع مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد ف المجاورة رقم 61 في مدينة العاشر من رمضان، وهو يحتوي على شقق بمساحات تبدأ من 68 و85 متر مربع، وجميع الوحدات السكنية المطروحة كاملة التشطيبات على المفتاح جاهزة للتسليم.

أسعار الوحدات السكنية الجديدة 2024

الوحدات السكنية المطروحة من قبل وزارة الإسكان الاجتماعي يتم تسعيرها على النحو التالي:

  • شقة مساحة 68 متر، يبلغ السعر 464 ألف جنيه بوديعة الصيانة، ومتوفر 60 وحدة جاهزة للتعاقد مع الاستلام الفوري.
  • وحدة سكنية بمساحة 70 متر، وسعرها 477 ألف جنيه مصر بوديعة الصيانة، ومتوفر 9 وحدات جاهزة للتعاقد.
  • 10 وحدات سكنية بمساحة 84 متر بسعر 573 ألف جنيه.
  • 17 وحدة سكنية جاهزة للتعاقد بمساحة 85 متر بسعر 580 ألف جنيه مصري شاملة وديعة الصيانة.

ويتم السداد  على فترات مختلفة من 3 إلى 5 إلى 7 سنوات، كما تتميز الوحدات السكنية بتوفير تمويل عقاري بفائدة نسبتها 3% من خلال بنك التعمير والإسكان، كما يتميز المشروع بتوفر حصة للحاجزين في الأرض، وللحصول على شقق الإسكان الاجتماعي يتم الدخول إلى موقع وزارة الإسكان الاجتماعي لاتباع تعليمات التسجيل للحصول على الوحدة السكنية.