«مهاجم سفاح بمعنى الكلمة»… رسمياً نادي الزمالك يحصل علي توقيع مهاجم سوبر من العيار الثقيل

 

رسميًا يكشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع المهاجم الجديد، حيث تمكن نادي الزمالك من الحصول على توقيع محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود، ليصبح ضمن صفوف الأبيض. الفريق يبدأ الموسم المقبل. وبحسب تقارير صحفية، فقد تمكنت إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، من التوقيع مع اللاعب محمود ممدوح منذ شهر يناير الماضي، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنوضح لـ لك أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على تفاصيل صفقة الزمالك الجديدة

الزمالك يحصل علي توقيع مهاجم سوبر

وكشف مصدر أن الإدارة كانت تسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الصفقة تأجلت بسبب المنافسة الشديدة التي يواجهها فريق حرس الحدود على الصعود إلى الدوري الممتاز.

وكانت إدارة الزمالك قد بدأت التفاوض مع إدارة حرس الحدود لمعرفة المتطلبات اللازمة لإتمام الصفقة، ومن المتوقع أن يعرض الزمالك بعض اللاعبين الراحلين ضمن صفقة انتقال ممدوح.

ويعتبر محمود ممدوح (23 عاما) من أبرز المهاجمين في دوري المحترفين الموسم الماضي، حيث سجل 15 هدفا في 30 مباراة مع حرس الحدود.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والداخلية القادمة

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الداخلية غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة دوري النيل.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر بعد فوزه على فريق البروكسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي، حيث سيواجه طلائع الجيش فيالجولة المقبلة.