ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المونديالي” لمدة موسمين رسميًا

أفاد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر سيدخل مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي بأربع صفقات من العيار الثقيل، وهو الأمر الذي قد يشكل مفاجأة كبيرة للغريم التقليدي في المباراة المرتقبة ببطولة السوبر والمتوقع إقامتها في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يحسم صفقات جديدة

قال الإعلامي الرياضي محمد عراقي خلال تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن مسؤولي الأهلي بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد استقروا على دعم الفريق بعناصر جديدة خلال الميركاتو الصيفي.

وكتب “العراقي” حول هذا الأمر قائلًا: “صفقات الأهلي الجديدة تشارك أمام الزمالك 27 سبتمبر، مساك آخر، ظهير أيسر أجنبي، جناح أجنبي، مهاجم أجنبي”.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد نقلت تصريحات على لسان عدد من مسؤولي الأهلي بأن الصفقات الجديدة ستكون “سوبر”، وهي بمثابة هدية من مجلس الإدارة لجماهير النادي الوفية.

الخطيب يخطف صفقة من الزمالك

في سياق متصل، أشارت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في إقناع اللاعب يحيي عطية الله بالانتقال لصفوف النادي ورفض كافة العروض المقدمة له، ومن بينها عرض من نادي الزمالك، الغريم التقليدي للقلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة حسم الصفقة بشكل رسمي بين الأهلي والدولي المغربي ووكيل أعماله، حيث سيوقع اللاعب على عقد يستمر لمدة موسمين.

الجدير بالذكر بأن الأهلي يخوض مواجهة مرتقبة أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي 2024، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية،