«مفيش فواتير تاني» .. إلغاء فواتير الكهرباء نهائيًا لأصحاب العدادات القديمة لهذا السبب .. تعرف عليه فورًا

الغاء فواتير الكهرباء أصبح قريب للغاية ، حيث أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة في خطوة هامة جدا هدفها تحسين الكفاءة اللازمة والتوفير للمواطنين ، حيث يهدف النظام الجديد الي الغاء الفواتير الورقية التقليدية الشائعة لتسديد الفواتير عن طريق محصل الكهرباء والاعتماد على التطبيقات الإلكترونية ومكائن الدفع الإلكتروني مثل فوري، والذي يُمثل خطوة هائلة نحو التحول الرقمي في قطاع الطاقة والكهرباء في مصر .

ويجب أن يعرف المواطن المصري أن هذا التطبيق يهدف إلى تسهيل حياة المواطنين من خلال توفير العديد من الخدمات الإلكترونية والتحكم في استهلاك الكهرباء في المنزل ، ويتيح أيضًا دفع فواتير الكهرباء الشهرية بسهولة ويسر .

تعرف علي فوائد التحول الرقمي الجديد

من مميزات التحول الرقمي انه يقدم العديد من الفوائد، منها:

1- توفير الوقت والجهد للمواطن : وذلك من خلال تطبيق الكتروني يقدم الخدمات الإلكترونية لهم، مما يُغنيهم عن الحاجة إلى التوجه إلى مكاتب شركة الكهرباء كما كان يحدث مسبقًا .

2- يساعد علي خفض التكاليف : من مميزات التطبيق الالكتروني أنه يُساهم في خفض تكاليف شركة الكهرباء من خلال تقليل استخدام طباعة الفواتير الورقية .

3- تحسين جودة الخدمة: من مميزاته تسهيل الوصول إلى الخدمات وتسريع عملية حل المشكلات للمواطن.

4- حماية البيئة: يُساهم التطبيق في حماية البيئة من خلال تقليل استخدام الورق.

خطة تحويل عدادات الكهرباء القديمة الي الالكترونية الجديدة:

حيث تعمل حاليًا وزارة الكهرباء والطاقة على وضع خطة محكمه لتحويل جميع العدادات القديمة إلى عدادات رقمية الكترونية تعمل بنظام الدفع المسبق للكارت ، وتهدف الوزارة إلى تنفيذ هذه الخطة خلال العقد القادم ، وذلك بما أكده موقع العقارية.

ميزة التطبيق

حيث يُمكنك الآن من خلال التطبيق دفع فواتيرك الشهرية في أي وقت ومكان، سواء من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.