من ممثل كبير إلى بياع فطير.. فماذا حدث مع هذا الفنان المعروف؟!

تسبب ظهور أحد الفنانين المعروفين وهو يبيع فطائر في إحدى الحدائق العامة في حالة من الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ عدد كبير منهم في إطلاق التساؤلات حول ما هو السبب وراء تحول حياة هذا الفنان القدير بتلك الصورة خلال سنوات قليلة.

ظهور الفنان بسام دكاك في محل فطائر

التقط بعض رواد «مهرجان الزهور» في دورته الرابعة والأربعين، المقام، حاليًا، في «حديقة تشرين» في العاصمة السورية دمشق صورًا وفيديوهات للفنان السوري بسام دكاك وهو يقوم بالوقوف على عربة لبيع الفطائر.

في البداية اعتقد البعض بأن الفنان كان في زيارة للمهرجان وكان يشتري من تلك العربة، ولكن المفاجأة كانت في إن تلك العربة هي مالكه وهي مصدر الدخل الرئيسي بالنسبة له في الوقت الحالي، بحسب ما أكده بعض المقربين منه.

وكان “دكاك” قد تحدث في حوار صحفي خلال الفترة الماضية، وقال بأن قام بصناعة تلك العربة لبيع الفطائر بعد عزوف المنتجين والمخرجين عن الاستعانة به في الأعمال الفنية، قائلاً إن «العمل ليس عيبًا على أي حال».

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد تباينت ردود الفعل والتعليقات عليها، ما بين مؤيد ومعارض للجوء الفنان للعمل خارج الفن، ولكن الأغلبية العظمى قد أكدت بأن الفنان يستحق كل الاحترام والتقدير، حيث يرفض بأن يستمر في منزله دون عمل، وقرر أن يعمل في مهنة شريفة ويوفر قوت يومه بالحلال.

الجدير بالذكر بان الفنان السوري بسام دكاك كان قد شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات السورية، على رأسها: «ليس سرابًا»، «بيت جدي»، «رجال العز»، «أهل الراية»، «بطل من هذا الزمان»، «زمن العار»، «باب الحارة».