«فعالة 100%»..ضع حبات القرنفل بهذه الطريقة بثواني قبل النوم وستجد الفرق الملحوظ!!

 

وقد انتشرت بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة. كثير من الناس لا يعرفون قيمة وفوائد القرنفل، حيث أن القرنفل عبارة عن براعم زهور مجففة من شجرة Syzygium Aromaticum، وينتمي إلى عائلة النباتات التي تسمى yrtaceae. وهو نبات دائم الخضرة، ينمو في الظروف الاستوائية وشبه الاستوائية، ويبلغ متوسط حجم شجرة القرنفل ارتفاعها من 8 إلى 12 متراً. تستخدم بذور القرنفل المجففة كتوابل في العديد من الأطعمة، كما تستخدم كتوابل للقهوة العربية. بالإضافة إلى آثاره الطبية العديدة المفيدة، سنوضح لكم من خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على فوائد القرنفل للمتزوجين

ضع القرنفل بهذه الطريقة بثواني قبل النوم وستجد الفرق

1. رفع مستويات هرمون التستوستيرون. يساعد تناول كمية قليلة من القرنفل على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعتبر القرنفل منشطاً طبيعياً.

يعمل على تعزيز قوة الانتصاب عند الرجال. وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، فهو يضفي رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

ويمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون. ومن هذه الأعشاب: القرفة والزنجبيل.

كما أن القرنفل مهم أيضًا لصحة الرجال لأنه يمكن أن يزيد أيضًا من الطاقة والإثارة وبالتالي يترك لك رائحة لطيفة، مما يساهم في خلق انجذاب جسدي قوي بين الرجل والمرأة.

2. المساهمة في علاج سرعة القذف. ومن فوائد القرنفل للرجال أنه يساهم في علاج سرعة القذف. ويتم ذلك عن طريق مزجه مع بعض المكونات الأخرى ووضعه على العضو الخارجي قبل ممارسة الجماع.