ادعوا له.. وفاة فنان شهير بعد صراع مع المرض

توفي الفنان أحمد فرحات، اليوم الأحد الـ 21 من شهر يوليو الجاري، بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية، وتم نقله على إثرها إلى المستشفي، وذلك بعدما تعرض مؤخرا لجلطة في المخ، نتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ، حيث تم اكتشاف الإصابة بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وخلال الساعات الماضية، تعرض الفنان أحمد فرحات لأزمة صحية شديدة، وفقد  الوعي بعد يومين من نقله إلى المستشفي المعادي العسكري،  وظل في العناية المركزة خلال الساعات الماضي، حيث كان يعاني من فقدان للوعي بشكل متقطع مما يجعل حالته غير مستقرة.

وتم نقل الفنان الراحل أحمد فرحات بعد شعوره بالتعب وعدم التوازن بسبب تعرضه لجلطة في المخ في وقت سابق، والتي أثرت على النطق.

البداية الفنية لأحمد فرحات

وذاع صيت الفنان أحمد فرحات كأشهر طفل في السينما المصرية، وشارك في عدد من الأفلام منذ طفولته، أبرزها فيلم “مجرم في إجازة” عام 1958، وتعاون فرحات مع كبار نجوم السينما المصرية مثل فريد شوقي وعمر الشريف وعبدالمنعم إبراهيم.

وداعاً نجم الكوميديا.. الفنان أحمد فرحات يرحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض
وداعاً نجم الكوميديا.. الفنان أحمد فرحات يرحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض

وفي تصريحات سابقة، صرح الفنان الراحل أحمد فرحات، أن بعض الأشخاص يطقون عليه لقب أكبر طفل في العالم، مشيرا إلى أنه بدأ مشواره الفني في المسرح المدرسي، حيث كان يؤدي دور الطفل في مسرحية مدرسية بعمر 8 سنوات وحصل على أول أجر له قدره 10 جنيهات.

آخر أعمال الفنان أحمد فرحات

وشارك الفنان أحمد فرحات في الكثير من الأعمال الفنية، ما بين السينما والمسرح والدراما منذ الطفولة وكان آخر أعماله المشاركة في مسلسل عيلة في مهمة رسمية وأم الصابرين عام 2012.