هتكون حامية نااار زي الموس !! .. طريقة مدهشة لسن السكاكين داخل منزلك بشيء لم يخطر ببال العفريت!!

لا غني عن وجود السكاكين داخل كل منزل بكل تأكيد ، حيث تعد السكاكين من أكثر الأدوات التي يتم استخدامها في المنزل وخاصة المطبخ، من أجل تقطيع الأشياء وخاصة الأكل والوجبات المختلفة مثل اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها، ولكن يجب أن تكون السكينة حادة بشكل كبير حتى تقوم بتقطيع الشيء بكل سهولة و نتيجة الاستخدام المتكرر تصبح غير حادة، وقد تبحث السيدات عن طريقة جيدة من أجل سنها وجعلها حادة مرة أخرى ولذلك هناك العديد من الطرق التي يمكنكم اتباعها سنتعرف عليها من خلال هذا المقال..

خطوات سن السكاكين في المنزل

هناك عدة خطوات هامة يمكنكم اتباعها من أجل سن السكينة فيالمنزل ومنها كالتالي:

ورق الالومنيوم

يمكنكم استخدام ورق الالومنيوم في سن السكينة في المنزل كل ماعليكم هو قص بعض الورق ومن ثم تمرير السكينة به عدة مرات حتى تصبح حادة تمامًا ويجب غسلها جيدًا من بودرة الالومنيوم.

ورق الصنفرة

يتم استخدام ورق الصنفرة في سن السكاكين الباردة، كل ماعليك هو إحضار ورقة صنفرة وطيها إلى الداخل من الناحية البارزة ومن ثم تمرير السكينة بها عدة مرات حتى يتم سن السكينة ومن ثم غسلها جيدًا بالماء حتى تتخلص من أي شيءعالق بها قبل استخدامها.

الحجارة

يمكنكم أيضًا استخدام الحجارة في سن السكينة بشكل جيدعلى أن تكون هناك ناحية من الحجار بارزة حتى تستطيعين الحصول على سكينة حادة تمامًا، هناك العديد من الطرق التييمكن اتباعها من أجل سن السكينة بدل من شراء واحدة أخرى.