“فكرة بمليون جنيه !!” .. طريقة جهنمية لتصليح اللمبة المحروقة بطريقة لا تخطر على بال العفريت !! .. هترجع تنور تاني 100%

يهتم الرجال دائما بتصليح كل ما هو داخل المنزل ، حيث يرغب الكثير منهم في معرفة تصليح ما اذا كان يوجد طريقة لتصليح اللمبة المحروقة أم لا وكيفية إعادة تدويرها منجديد، ولذلك جمعنا لكم وسيلة سهلة وبسيطة وغير مكلفة تساعدك على التوفير من شراء لمبات الليد والإكتفاء بلمبة ليد التي أعيدي استخدمها من جديد، تابع معنا.

كيفية إعادة تشغيل وإصلاح لمبة ليد المحترقة

في البداية طبقًا  لوجود العديد من المواد التي يمكن أن نستخدمها في إعادة تشغيل ال لمبة ليد وإصلاحها وذلك بواسطة مسامير وقصدير، ونوع محددمن مكواة اللحام وهي من الأمور الهامة لتنفيذ ما نرغب فيه، وينبغي استعمال المسحوق لتسخينه بالتوالي للتخلص من جزءليد المحترقة.

وبعد ذلك ضع الجانب الآخر في موضعه، ثم استعملنا نضع مكواة اللحام في موضعه أيضًا (إذا لم تتواجد مكواة اللحام يمكنك تسخين مسمار ساخن في داخله، كما أن الجانب المحترق يمكن استعمالها مع ملقاط أو أي وسيلة للإزالة، انتبه أن لا تتعامل معها بشكل سريع وينبغي أن تستبدلها بلطف ولين.

وفي النهاية ، هذه تعرفنا علي هذه الوسيلة السهلة الغير مكلفة تمامًا تستطيع أن تصلح لمبةليد القديمة التالفة، بدلًا من أن تشتري لمبة LED جديدة ذاتثمن باهظ، ولزيادة الأسعار بشكل سريع نظرًا لإقتصاد الذييشاهده العالم جميعًا، وارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.