تفاصيل الحكم على البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفجور



تفاصيل الحكم على البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفجور | صوت المسيحي الحر




































الحكم على البلوجر نادين طارق حكمت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت 20/7/2024،  على البلوجر نادين طارق بالسجن لمدة عام، بالإضافة إلى تغريمها مبلغ 100 ألف جنيه وذلك على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. جاء الحكم نتيجة نشرها لمحتويات تحتوي على فيديوهات مخلة وقول إيحاءات تتعارض مع القيم الأخلاقية والآداب العامة.

 الحكم على البلوجر نادين طارق

قضت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت في القضية رقم 19990 لسنة 2024 جنح الهرم، والتي تتعلق بالبلوجر آية طارق والمعروفة باسم نادين طارق المتهمة البالغة من العمر 35 عامًا، تعمل ميكب أرتيست ومقيمة في حدائق الأهرام بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، تلقت حكمًا بالسجن لمدة عام مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

 الحكم على البلوجر نادين طارق

أقوال نادين طارق على التهم الموجهة إليها

أثناء التحقيقات، أنكرت نادين طارق جميع التهم الموجهة إليها، والتي تتعلق بإنشاء وإدارة حسابات على شبكة المعلومات بهدف ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جرائم. وقالت في التحقيقات، إن ما ورد في محاضر تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب ومحاضر الضبط لم يكن صحيحًا، موضحة أنها لم تصدر أي تصريحات مسيئة.

الحكم على البلوجر نادين طارق
الحكم على البلوجر نادين طارق

والدة نادين طارق تكشف عن السبب وراء تحريك قضايا ضدها

من جهة أخرى، قدمت والدة نادين طارق دعمًا كبيرًا لابنتها أمام المحكمة، حيث ظهرت وهي تمسك بسبحة وتدعو الله أن يحكم القاضي بالبراءة لابنتها. وأوضحت في بث مباشر  أن الحادثة بدأت عندما تعرضت ابنتها لإساءات عبر فيديوهات تيك توك وصفحات التواصل الاجتماعي، مما دفع نادين للرد، الأمر الذي أدى إلى تحريك قضايا ضدها.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024