تخلصي منها نهائيا في ثواني وانتي قاعده.. خطوات القضاء على الصراصير طريقة سحرية و فعاله

تعد الصراصير من الحشرات صغيرة الحجم ولكنها مزعجه للغايه خاصه عند وجدها في المنازل فيمكن أن تتواجد في المطبخ او في الحمام بكثرة أو في غرف المعيشة فهي مصدر خوف للاطفال واشمئزاز بالنسبة للكبار، كما أنها تسبب بعض الامراض عند ملامستها للأطعمة ويبذل العديد مجهود كبير في القضاء عليها واستخدام مبيدات حشريه وطرق اخرى لا تعطي نتائج مرضية، كما أن استخدام المبيدات غير آمنة عند وجود اطفال او كبار السن في المنزل وسوف نعرض لكم طرق طبيعية وسحرية للتخلص من الصراصير في المنزل.

طرق التخلص من الصراصير نهائيا في المنزل

يجب عليك أن تلجئي الى عدة طرق طبيعيه للتخلص الآمن من الصراصير كما أن هذه الطرق لا تسبب أي أضرار على أفراد المنزل أو روائح كريهة مثل المبيدات الحشرية والطرق الاخرى.

التخلص من الصراصير بالخل

استخدام الخل يخلصك من الصراصير في المنزل حيث أنه يساعد في سد المسامات التي يتنفس منها حشرة الصرصار ويمكن ان تضعي معه مزيج من الصابون وضعيه مباشرة على الصراصير وأماكن اختباء وسوف يموت تماما ولا يقترب لهذا المكان.

التخلص من الصراصير باستخدام بيكربونات الصوديوم مع السكر

احضري ملعقة من السكر وملعقة من بيكربونات الصوديوم و اخلطيهم جيدا وضعيهم على اماكن تواجد الصراصير واختبائها حيث ان الصراصير يتغذى عليها وسوف يموت فورا فان هذه الخلطه تعد بمثابة سم قاتل للصراصير ولن يقترب المكان الذي توجد به هذه الخلطه مره أخرى.

نصائح للتخلص من الصراصير

يمكنك استخدام الخلطات السابقة للتخلص الصراصير مع عدة نصائح ولن تعود الصراصير الي منزلك مرة أخرى حيث تتمثل نصائح فيما يلي:

  • يجب أن تحافظي على نظافة المنزل بشكل مستمر وتتخلصي من أي كركبة في المنزل تساعد على اختباء الصراصير ورائع.
  • احرصي على نظافة المطبخ بشكل يومي وخاصة في الليل ولا تترك بقايا الأطعمة على الارضيات او على الاسطح.
  • يجب معالجة آثار الرطوبة تسربات المياه حيث أنها بيئة مناسبة لنمو الصراصير وتكاثرها.