«يشبه من الخالق 40»..شبيه نور الشريف يثير دهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

انتشرت خلال الفترة الحالية صورة لرجل يشبه إلى حد كبير الفنان الراحل نور الشريف، حيث تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، صورة لرجل يشبه إلى حد كبير الفنان الراحل نور الشريف، حيث ظهرت الصورة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت التعليقات، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنوضح لكم أهم تفاصيلها. تابعنا .

وفكرنا في الراحل نور الشريف. خلق من أربعين مثلا. وكيف كان يشبه نور الشريف بهذه الطريقة؟ وهو قريب جداً من شكل نور الشريف عندما نشأ المبدع والمتحدث الرسمي.

من ناحية أخرى، خطفت ابنة الفنانة الراحلة نور الشريف الأنظار أثناء تكريم والدها الراحل نور الشريف، في احتفال جمعية الكتاب والنقاد السينمائيين بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها.

كما وظهرت مي نور الشريف في الحفل بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث خسرت الكثير من الوزن، الأمر الذي لفت الأنظار إليها.

حيث وتم خلال الحفل تكريم عدد من رؤساء مجلس إدارة الجمعية الراحلين منهم الكاتب والآثاري كمال الملخ، الكاتب فوميل لبيب، الناقد أحمد الحضري، الكاتب السينمائي عبد الحي أديب، الصحفي الكاتب محمد صالح، رئيس تحرير الأهرام، والكاتب السينمائي ممدوح الليثي، ورؤساء مهرجان الإسكندرية السينمائي. بالنسبة لدول البحر الأبيض المتوسط السابقة.

حيث كما كرمت الجمعية أيضًا بعض الفنانين الراحلين، منهم نور الشريف، ومحمود ياسين، وعزت العلايلي، ونادية لطفي، الذين حملت أسماؤهم جلسات المهرجان.