«ادهشت العالم».. توقعات ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل بسبب العطل الفني

 

تعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف حيث تصدرت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف اتجاهات محركات البحث جوجل اليوم، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتها العام الماضي بشأن توقف الرحلات الجوية وإغلاق المطارات، بعد تحركات المطارات والقطارات وبعض البنوك والأسهم وأصيبت أنظمة الصرف بالشلل في الساعات الأولى من صباح الجمعة. بعد حدوث خلل فني أصاب مايكروسوفت، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف وانقطاع الإنترنت

ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل بسبب العطل الفني

كرر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقابلة أجرتها خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، أجرتها العام الماضي، أشارت فيها إلى انقطاع الإنترنت في معظم دول العالم، ما أدى إلى تأجيل حركة الطيران في بعض الدول.

وشهدت الرحلات الجوية، أمس، حالة من الاضطراب في بعض الدول بعد أن تسببت مشاكل فنية في تأخير بعض الرحلات. ذكرت وكالة رويترز أن هناك مشاكل في الاتصالات واضطراب عالمي نتيجة انقطاع الإنترنت بسبب مشاكل في شركة الأمن السيبراني العالمية Crowd Strike وMicrosoft، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي… يبحث الأخصائيون الاجتماعيون عن توقعات الخبيرة ليلى عبد اللطيف، وخاصة الحوار الذي أشارت فيه إلى حدوث العطل.

تعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي

زادت شهرة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف بعد أن تنبأت بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي قبل فترة من انفصالهما، وهو ما جعل رواد مثل هذه المواقع ينتبهون إلى تنبؤاتها ورصد التنبؤات التي تحققت عن طريق الصدفة البحتة.