“فكرة متخطرش على بالك”… طرق فعالة وآمنة 100% للتخلص من الصراصير والحشرات.. مش هتشوفيها تاني!!

الصراصير من أكثر الحشرات المزعجة لدى الكثير من ربات المنزل حيث أنها تتكاثر بسرعة جدا خلال فصل الصيف مما يؤدي إلى انتشارها بكثرة في المنزل فترغب العديد من الأمهات في التخلص من هذه الحشرات المزعجة، ولكن دون استخدام المواد الكيميائية الضارة فسوف نتناول بالتفصيل خلال هذا المقال طرق طبيعية، وآمنة للتخلص من الصراصير نهائيا.

طرق التخلص من الصراصير

هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك التخلص نهائيا من الصراصير والحشرات المزعجة التي تنتشر خلال فصل الصيف، وهي كالتالي:
القرفة: يمكنك احضار زجاجة رشاش وضعي بها كمية من القرفة مع كمية مناسبة من الماء، وقومي برشها في أماكن تواجد الصراصير.
ورق الغار:له مفعول قوي في طرد الحشرات من المنزل، وذلك عن طريق إشعال عود من ورق الغار في أماكن تواجد الصراصير والحشرات المزعجة.
المصيدة: هذه الحيلة تستخدم في التخلص من الفئران حيث يتم وضع القليل من القهوة في المصيدة حيث تنجذب الفئران الى رائحتها، ويتم تجميعها والتخلص منها نهائيا.
الشطة الحارة: من أكثر المواد الفعالة في قتل الصراصير هي الشطة حيث يتم وضع وعاء به كمية من الماء ثم كمية من الشطة فتنجذب الصراصير إلى الرائحة فتصل إلى الوعاء ثم تموت.
من أكثر الأشياء أيضا الفعالة في قتل الصراصير هو القرنفل مع البصل، وذلك عن طريق وضع أعواد القرنفل في قطعة من البصل في أماكن تواجد الصراصير فسوف يتم التخلص من الصراصير نهائيا.