مفاجأة.. ضوء أخضر من جوميز لرحيل ثنائي الزمالك في الصيف

كشف تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  استقر على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ضوء سياسة تجديد الدماء من أجل الاستعداد للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

رحيل ثنائي الزمالك في الصيف

وأشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوميز منح إدارة الزمالك ضوء أخضر، لرحيل اللاعب ناصر منيسي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم ظهوره وتقديم المستوى المنتظر منه على الرغم من حصوله على أكثر من فرصة خلال الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن جوميز استقر أيضا على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق، وطالب برحليه في المركاتو الصيفي الجاري، لعدم الحاجة إلى وجوده، والرغبة في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي استعدادا للموسم المقبل، مشيرة إلى أنه هناك حالة من عدم رضا على مستوى الأجانب من قبل جوميز سواء إبراهيما نداي أو سامسون أكينولا، ويرغب الفريق في الاستفادة بشكل أكبر من ميزة الـ 5 أجانب في الفريق.

على جانب آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تحت قيادة المدرب جوميز، التدريبات غدا الثلاثاء من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام فريق بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبلة الـ 26 من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم الإثنين.

وكان الزمالك، قد حقق الفوز  مساء أمس الأحد، على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث رفع الزمالك رصيده إلى النقطة الـ 48.