هل يعود أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك في الصيف؟.. رد رسمي

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الأيام الأخيرة، بشأن دخول إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات قوية من أجل استعادة خدمات اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق وذلك بعد تجربة ناجحة للاعب مع الفريق والتتويج بعدد من البطولات.

حقيقة عودة أشرف بن شرقي للزمالك

وقال أدهم خلال تصريحات تلفيزيونية، أن اللاعب “أشرف بن شرقي لاعب كبير وبكل تأكيد نتمنى تواجده في نادي الزمالك، لأنه يمثل إضافة قوية للأبيض، وهو قدم مستويات قوية معنا في فترة وجوده، اللاعب كان يحصل على مليون و800 ألف دولار عندما رحل عن الزمالك، وإذا افترضنا أن سيقلل من عقده إلى مليون ونصف، هذا أيضًا مبلغ كبير ونستطيع جلب عدد كبير من اللاعبين بنفس هذا المبلغ”.

تسوية مستحقات باتشيكو

وعن تسوية القضايا على نادي الزمالك وسداد المستحقات المتأخرة لدى المدربين السابقين واللاعبين قال عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض:  “باتشيكو عاوز ياخد بقية عقده وعندنا طريقة لحفظ حقوق النادي وبنتواصل مع باتشيكو لأن الراجل ليه فلوس عند النادي، ونأمل أن الحُكم ييجي بالمبلغ اللي فيفا حددته، وإحنا مش هنهرب منها وهنتواصل معه لدفعها”.

وأضاف أدهم في تصريحاته: “الناس كانت بتقول على قضية بوطيب إنها من سابع المستحيلات إنها تتحل، وجينا لقينا إيرادات المحلات بسور النادي تم تحصيلها لمدة 20 سنة مقبلة، ومقدرش أغير التعاقدات دي”.

يذكر أن الزمالك نجح في تسوية قضية اللاعب المغربي خالد بو طيب، ويتبقي عددا من القضايا الخاصة بمساعدي المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، وكذلك مستحقات باتشيكو، وبعض اللاعبين، حيث يسعى النادي في سدادها من أجل التعاقد مع عددا من الصفقات.