اليوم.. انقطاع المياه على هذه المناطق لمدة 6 ساعات خلال ساعات| الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق خلال الساعات المقبلة، مشددة على أهالي تلك المناطق وأصحاب المستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع.

انقطاع المياه عن مدينة بنها لمدة 6 ساعات

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية إلى أنه سيتم انقطاع المياه عن مدينة بنها وذلك اعتبارا من العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، حتى الرابعة فجرا، موضحة في بيان لها أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات مياه مدينة بنها، بناء على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق خلال الساعات المقبلة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينة بنها لمدة 6 ساعات

تعليمات من شركة المياه لسكان مدينة بنها

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أنه ينبغي على قاطني تلك المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، في ظل الموجة الحارة التي تضرب البلاد، ما يجعل هناك حاجة ملحة للمياه.

الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية لمدينة بنها مشددة على عمالها سرعة الانتهاء من أعمال الغسيل الدوري لشبكات مياه بنها في أسرع وقت وبالتالي فور الانتهاء تبدأ المياه في العودة تدريجيا للمناطق المتأثرة بالانقطاع.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية لمدينة بنها
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية لمدينة بنها

استمرار أعمال الإحلال والتجديد لجميع الشبكات

من جانب آخر أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي القابضة إلى أنها مستمرة في أعمال الإحلال والتجديد لجميع شبكات مياه الشرب لتقليل فاقد المياه موجها بالمتابعة الدوري لنسب تنفيذ خطة الإحلال والتجديد مع الالتزام بالمواصفات والمعايير المطلوبة وفق أعلى مستويات الجودة وإنهاء كل المشكلات المتعلقة بانقطاعات المياه وضعفها الضغوط.