“معلومة يجهلها الكثيرون”.. حجم ثروة محمد أبو العينين رجل الأعمال المصري.. يا ترى وصلت لكام؟!

هناك الكثير من رجال الأعمال الأثرياء المصريين والتي تتعدى ثرواتهم الملايين حيث تم ظهور رجل الأعمال الشهير محمد أبو العينين في إحدى شوارع العاصمة الفرنسية ، وهو ينزل من سيارة باهظة الثمن أمام أحدى الفنادق المشهورة فالكثير من الأشخاص يبحثون عن حجم ثروة عضو مجلس النواب الأستاذ محمد أبو العينين ، وسوف نتناولها بالتفصيل خلال هذا المقال.

كم تبلغ ثروة محمد أبو العينين

ظهر الدكتور محمد أبو العينين في إحدى الفيديوهات بأحد مناطق فرنسا، وهو ينزل من السيارة الخاصة به ويرتدي الملابس الصيفية، وهي عبارة عن شورت وتي شيرت، وتم تداول هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما دعا بعض الأشخاص يبحثون عن حجم ثروته، وهي كالتالي:

هذا رجل الأعمال الكبير بدأ نشاطه الاقتصادي في التسعينات حيث قام بإنشاء أول مصنع خاص به عام 1983 حيث أن هذا المصنع كان خاص بصناعة السيراميك بالتكنولوجيا الحديثة.
بدأ محمد أبو العينين يتطور حتى أصبح يمتلك أكبر وأشهر شركات في صناعة السيراميك على مستوى العالم لإنتاج السيراميك والبورسلين، والأدوات الصحية.
وصل محمد أبو العينين إلى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كليوباترا حيث أنه كشف أنه قام بضخ 4 مليارات جنية في الاستثمار السوق المحلي لعامي 2018 و2019.
مجموعة كليوباترا تتضمن بعض الشركات الأخرى مثل شركة سيراميكا فانسي، وشركة كليوباترا للأسمنت، وشركة الدورادو للسيراميك، والأدوات الصحية.