إصابة 21 شخص في حادث مروع منذ قليل.. وبيان عاجل من الشرطة يكشف التفاصيل

وقع حادث مروع بمدينة الغردقة صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تصادم أتوبيسين مخصصين لنقل العمال إلى مكان عملهم داخل الفنادق السياحية جنوب مدينة الغردقة، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 21 شخص وفقًا للأرقام الرسمية.

حادث مروع في الغردقة اليوم

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، مع وصول إخطار إلى اللواء محي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيسين مخصصين لنقل عمال فنادق سياحية بطريق القرى في جنوب مدينة الغردقة.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات إلى الجهات المعنية بانتقال سيارات الإسعاف مدعومة برجال الأمن والمرور، وقد تم نقل المصابين والبالغ عددهم 21 شخص إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث من أجل تلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة في محافظة البحر الأحمر، بأن هناك قرار قد صدر بشأن رفع حالة الطوارئ في مستشفى الغردقة العام لاستقبال الحالات المصابة وتقديم الرعاية الصحية لهم في أسرع وقت ممكن، وعمل كل الفحوصات الطيبة اللازمة للمصابين من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تصريحات رسمية تحص حالة المصابين ومدى خطورة إصابتهم، ولكن الجميع يتلقى الرعاية الصحية اللازمة داخل مستشفيات الغردقة.