«سبحان الله»..ضعي القرنفل في هذا المكان 5 دقائق قبل النوم شوفي النتيجة المفاجئة!!

 

تعرفي على فوائد زيت الزيتون مع القرنفل للشعر، حيث تبحث النساء عن وصفات لتطويل وتكثيف الشعر والحفاظ على البشرة في نفس الوقت. ومن أهم المكونات التي يمكن استخدامها على البشرة والشعر، القرنفل وزيت الزيتون، إذ يعتبر القرنفل من المكونات المهمة جداً سواء على الجسم أو الشعر، حيث يمكن تحضيره في المنزل بزيت الزيتون، حيث أن زيت الزيتون كما يعتبر مرطباً قوياً جداً سواءً لصحة الجسم أو الشعر. وسنوضح لك من خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري كيفية تحضيرها واستخدامها مع أقل المكونات الممكنة، وسنوضح أيضًا أهمية القرنفل وزيت الزيتون معًا واستخدامهما على البشرة والشعر،اشربي هذا المشروب كل ليلة، تابعونا.

تعرفي على وصفة تطويل الشعر بسرعة صاروخية.

ضع القرنفل في هذا المكان خمس دقائق قبل النوم وشاهد النتيجة المفاجئة

حيق  يستخدم الوصفة خلطة سحرية مكونة من ملعقة زيت زيتون مع ملعقة فازلين وملعقة ثوم مفروم. ثم قومي بخلط المكونات معاً حتى تحصلي على خليط متجانس. ثم ضعي هذا الخليط على شعرك وستلاحظين الفرق بين الأيام الأطول وكثافة وجمال شعرك. من أول استخدام، ضعي هذا الخليط على شعرك واحصلي على شعر طويل وصحي جداً وكثيف مثل شعر النساء الهنديات من أول استخدام. كما يمكنك تفتيح البشرة بسرعة صاروخية باستخدام الخلطة السحرية المكونة من ملعقة قهوة مع ملعقة نشا مع ملعقة جليسرين وملعقة زيت ورد بثمن خلط المكونات معاً حتى تحصلي على خليط متجانس. – ثم ضعي هذا الخليط على بشرتك. وستلاحظين الفرق بين أيام البياض والنعومة. فوائد تطويل الشعر بسرعة صاروخية.

 

أولاً، قومي بطحن حبتين من الأسبرين، ثم قومي بإضافة ملعقة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، ثم قومي بخلط المكونات معاً حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي هذا الخليط على الشعر. وستلاحظين الفرق بنفسك خلال أيام، فهو يعمل على تطويل الشعر بسرعة صاروخية أكثر من مرة. ويعتبر من أفضل الطرق المستخدمة لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة جنونية. يمكن استخدام هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع. كما يمكن استخدام طريقة أخرى لتطويل الشعر، وذلك بوضع ملعقة من اليازيج مع ملعقتين من زيت الزيتون مع صفار بيضة كاملة، ثم تدليك الشعر بهذا القناع الرائع.