«جهز نفسك علشان هترجع 60 دقيقة»..رسمياً تم تحديد موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024 ومواعيد غلق المحلات التجارية

 

تعرف على موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر حيث يبحث عدد كبير من المواطنين عن معلومات عن متى سينتهي التوقيت الصيفي في مصر عام 2024 حيث يشغل هذا الموضوع أذهان الكثير من المواطنين وهو ما يبحث عنه الكثير الأشخاص في الفترة الأخيرة، لذا سنتعرف معًا على هذا التاريخ في السطور القليلة القادمة، وكذلك موعد إغلاق المتاجر خلال فترة الصيف، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصربعد انتهاء تخفيف الأحمال.. قرار عاجل يلغي التوقيت الصيفي في مصر 2024 وبداية الشتوي خلال أيام | تأخير الساعة 60 دقيقة

حيث من خلال عمليات البحث التي يقوم بها عدد كبير من المواطنين لمعرفة موعد انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي في مصر عام 2024، سنوضح لكم كافة التفاصيل حول انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي في مصر، حيث أعلنت الجهات الرسمية المختصة أن ومن المفترض أن ينتهي العمل بالتوقيت الصيفي في مصر بنهاية العام. الجمعة أكتوبر المقبل من العام الحالي 2024، بحسب ما أعلنه مجلس الوزراء المصري في بيانه الخاص مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي يوم الجمعة، الذي يوافق 26 أبريل 2024، للعمل على تحقيق ترشيد الكهرباء في جميع محافظات مصر، ومن المقرر أن يبدأ التوقيت الشتوي يوم الجمعة 25 أكتوبر، وتتأخر الساعة 60 دقيقة، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة، ومن ثم سيتم تطبيق التوقيت الشتوي رسميًا.

تعرف على مواعيد إغلاق المتاجر خلال التوقيت الصيفي

حيث كما يود الكثيرون معرفة مواعيد غلق المحلات خلال فترة الصيف، حيث تجدر الإشارة إلى أنه تم تعديل مواعيد غلق المحلات خلال فترة الصيف لعام 2024، حيث أوضح مجلس الوزراء المصري أنه من المقرر أن تعمل المحلات ويغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك اعتبارًا من يوم 1 يوليو 2024، ويستمر حتى 26 سبتمبر 2024.