بأمر من جوميز.. الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استقروا على خروج 3 لاعبين من الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل اكتساب الخبرات ومشاركتهم بشكل أكبر  ومن ثم عودتهم من جديد إلى القلعة البيضاء.

رحيل ثلاثي الزمالك عن الفريق

وأشارت التقارير إلى أن هناك نية لدى إدارة الكرة بنادي الزمالك على خروج الثلاثي جمال موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر  نجوم الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لبعض أندية الدوري الممتاز في ظل صعوبة حصولهم على فرصة كبيرة للمشاركة مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وأفادت التقارير، أنه من المتوقع أن يحسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز موقفه النهائي من خروج الثلاثي على سبيل الإعارة في ضوء الصفقات الجديدة التي ينوي الفريق التعاقد معها في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وتسعى إدارة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة لحل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة وقيدهم في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسداد المستحقات الخاصة بلاعبين ومدربين سابقين.

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين، وذلك بعد الفوز على فريق الداخلية يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأول بالزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 26 يوليو في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.