بديل الكيراتين كريم النشا لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد من أول استعمال سيصبح شعرك كالحرير

الشعر الخشن أو الشعر المجعد من المشاكل الكبيرة والتي تواجه عدد كبير من الأشخاص سواء الرجال أو النساء كبار أو صغار فكل شخص يعاني من هذه المشكلة يبحث دائما عن علاج مناسب للتخلص منها نهائيا، فقد توجد العديد من الأشياء التي تعمل على تنعيم الشعر الخشن وبطريقة سريعة جدا ومن ضمن هذه الأشياء هي إستعمال السشوار أو مكواة الشعر، فهذه الأدوات تساعد بشكل سريع على فرد الشعر وتجعله كالحرير ولكن بعد مرور عدة ساعات وخاصة عند تلامس الماء فقد يعود الشعر خشن كما كان، وغير كل هذا فأن هذه الأدوات تتسبب في حدوث ضرر كبير وتلف للشعر حيث أنها تعمل علي تساقطه وحدوث جفاف له، لذلك ينصح دائما بتجنب إستخدام السشوار ومكواة الشعر فبسبب كل هذا يقومون بعض السيدات بالذهاب الى مراكز التجميل فيستخدمون الكراتين أو البروتين، فهذه الأشياء تساعد على تنعيم الشعر ويظل لفترة طويلة جدا ولكن هذا الشيء يضر ويدهور الشعر وغير ذلك فإنها تصيب الإنسان ببعض الأمراض.

مكونات خلطة النشا لتنعيم الشعر الخشن

  • أربع ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من المايونيز.
  • ثمرة واحدة من الموز المهروس.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة النشا لتنعيم الشعر الخشن

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثمرة واحدة من الموز ويتم هرسه بإستخدام الشوكه حتى تكون ناعمة جدا ونضيف إليها ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من المايونيز.
  • وبعد ذلك يتم وضع ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون ثم يتم إضافة أربع ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • وقومي بتقليب كل هذه المكونات مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على خليط متجانس ويتم تمشيط الشعر ونقوم بوضع هذه الخلطة علي الشعر.
  • ونتركها لمدة ساعة تقريبا أو أكثر وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بإستخدام الماء الفاتر والشامبو الذي يناسب نوع الشعر وللحصول على النتيجة المطلوبة لابد من تكرار خلطة النشا مرة واحدة في الإسبوع.

يمنح الشعر الناعم للمرأة جمالًا خاصًا ويجعل مظهرها أكثر جمالًا. تبحث العديد من النساء عن طرق لتنعيم شعرهن بشكل طبيعي ، ويذهب الكثير منهن إلى الصالون لصنع البروتين والكيراتين لفرد شعرهن. هذه المواد ضارة جدًا بالشعر ولها أيضًا تأثيرات خطيرة على فروة الرأس هذه طريقة طبيعية لتنعيم شعرك في المنزل.

الشعر الكثيف أو المجعد من المشاكل الكبيرة التي يواجهها الكثير من الناس ، صغارا وكبارا. كل من يعاني من هذه المشكلة يبحث عن العلاج المناسب للتخلص منها نهائيا. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تنعم الشعر الخشن بطريقة سريعة جدًا. ومن هذه الأدوات استخدام مجفف الشعر أو المكواة ، فهذه الأدوات تساعد على فرد الشعر بسرعة وجعله حريريًا ، ولكن بعد بضع ساعات ، خاصة عند لمس الماء ، قد يعود الشعر إلى حالته الأصلية الخشنة ، بخلاف ذلك إلى جانب هذه الأدوات يمكن أن يسبب الكثير من الضرر والضرر للشعر حيث يعمل على تساقطه وجفافة.

الشعر الكثيف أو المجعد مشكلة كبيرة لكثير من الصغار والكبار. كل من يعاني من هذه المشكلة يبحث عن العلاج المناسب للتخلص منها نهائيا. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تنعم الشعر الخشن بطريقة سريعة جدًا. ومن هذه الأدوات استخدام مجفف الشعر أو المكواة فهذه الأدوات تساعد على فرد الشعر وتنعيمه بسرعة ولكن بعد بضع ساعات خاصة عند تعرضه للماء قد يعود الشعر إلى حالته الأصلية الخشنة وإلا بالإضافة هذه الأدوات يمكن أن تسبب الكثير من الضرر والأضرار للشعر حيث يتساقط ويجف.