قناة مجانية لنقل مباراة المنتخب الأولمبي ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس.. اضبط التردد

يتطلع عشاق الساحرة إلى متابعة مباريات المنتخب الأولمبي ضد جمهورية الدومينيكان وذلك في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، إذ يخوص المنتخب مواجهات قوية، ويسعى العديد من عشاق الساحرة المستديرة إلى مؤازة المنتخب ودعمه في حين أعلنت قناة مفتوحة بث مباراة مباريات المنتخب الأولمبي ضد جمهورية الدومينيكان مجانا بدون أى تشفير وهي فرصة لعشاق كرة القدم.

موعد مباراة مصر والدومنيكان في أولمبياد باريس

ويخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في أولمبياد باريس بمواجهة قوية أمام منتخب الدومينيكان في إطار منافسات الجولة الأولى من المجوعة الثالثة من دور المجموعات، على أن تنطلق مباراة مصر والدومينيكان مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

ويخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهات قوية إذ أوقعته قرعة أولمبياد باريس 2024 لمواجهة كل من إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.

وكانت قناة الرياضية المغربية أعلنت من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن بث مباراة مصر أمام الدومينيكان بشكل مباشر، مجانا على أن تتولى القناة نقل مباريات الجولة الأولى بالكامل من منافسات أولمبياد باريس، ومنذ إعلان قناة الرياضية المغربية نقل مباراة مصر والدومينيكان في إطار منافسات أولمبياد باريس ازداد معدل البحث عن التردد الخاص بها من خلال التالي.

قناة مجانية لنقل مباراة المنتخب الأولمبي ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس.. اضبط التردد

تردد قناة الرياضية المغربية نقل مباراة مصر والدومينيكان

  • القمر: النايل سات.
  • تردد قناة الرياضية المغربية 11515.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي.

قناة أخرى لنقل مباراة مصر والدومينيكان

ومن المقرر أن تتولى قناة “beiN SPORTS 1” نقل مباراة مصر والدومينيكان في إطار منافسات أولمبياد باريس ويمن للمشتركين في القناة الاستمتاع بأجواء المباراة المنافسة.