الأرض انشقت وبلعتهم .. الأمن يكشف تفاصيل اختفاء 5 مليون و800 آلف من ماكينات الصراف الآلي

بعد اختفاء مبلغ مالي يقدر بحوالي 5 مليون و 800 ألف جنيه داخل محافظة الجيزة، قد قررت النيابة العامة العمل على حبس موظف بالإضافة إلى فني يعملون في أحد شركات نقل الأموال على ذمة التحقيق، حيث أن هناك اتهام موجه لتلك الأفراد بالاستيلاء على هذه الأموال وسرقتها من ماكينات الصراف الآلي الموجودة في هذه المنطقة.

ونجد أن الخطوة التي قامت بها النيابة العامة هي خطوة هامة لأنها تطمح دائما إلى أن تقوم بالعمل على مكافحة الجريمة، وتحافظ على الأمن العام وقد طلبت النيابة العامة بعدها القبض على تلك الأشخاص فتح تحقيق سريع للكشف عن تفاصيل الحادث ومعرفة إذا ما كان هناك أي جرائم أخرى متعلقة بوقائع السرقة مشابهة لهذا النوع.

وتعود أحداث هذه الواقعة إلى بلاغ قد تلقته قسم شرطة إمبابة من أحد المسؤولين في شركات نقل الأموال قد قال هذا الشخص بان هناك عجز مالي قدره 5 مليون و 800 ألف جنيه في مجموعة من ماكينات الصراف الآلي التي تقوم هذه الشركة بالإشراف عليها، وقام هذا الشخص بتوجيه أصابع الإتهام إلى أحد فنيين الماكينات والموظفين العاملين في.

وبعد التحري قد تم ضبط عدد حوالي 15 جهاز كمبيوتر كان قد تم شراؤها باستخدام تلك الأموال المسروقة، ومن ثم تم عمل محضر بالواقعة والنيابة سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بشأن تلك الأشخاص.