عملها لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” رسميًا | وصدمة لجماهير الأحمر

قال الكابتن طارق يحيي، بأن لاعب النادي الأهلي السابق قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لصفوف النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشددًا على كون اللاعب سيكون إضافة قوية لقوام الفريق الأول في القلعة البيضاء.

الزمالك يحصل على صفقة الموسم

قال لاعب ومدرب الزمالك السابق طارق يحيي، بأن الفارس الأبيض قد تحصل على توقيع اللاعب أحمد ياسر ريان  من أجل تدعيم خط هجومه.

وقال “يحيي” أثناء تواجده مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب عبر قناة mbc مصر: “أحمد ياسر قد وقع على عقد انتقاله إلى الزمالك، وكل حاجة خلصت، والعقود موجودة مع والده في الوقت الحالي”.

وأشار لاعب الزمالك السابق، بأن أحمد ياسر ريان سيكون إضافة حقيقية لقوام القلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة، حيث أنه مهاجم كبير ويتمتع بإمكانيات مميزة للغاية.

مفاجآت بالجملة تنتظر جماهير الزمالك

الجدير بالذكر بأن تلك الصفقة لن تكون الوحيدة لنادي الزمالك في الميركاتو الحالي، بحسب ما أكده بعض المقربين من إدارة الفارس الأبيض، حيث قالوا بأن النادي يخطط لعدد من الصفقات السوبر في سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة قوية أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي من المقرر بأن تقام يوم الجمعة القادم.