معمولها عمل أول تعليق من أسرة المتهمة بضرب وسحل حماتها على السلالم

المتهمة , لقد شهدت قضية اعتداء الزوجة على حماتها في محافظة الشرقية تفاصيل مثيرة وتطورات مؤثرة ، حيث كشفت التحقيقات النيابية والتقارير الأمنية عن جوانب جديدة تلقى الضوء على الواقعة بشكل أعمق وأدق .

 

اعترافات-الزوجة-المتهمة-بالاعتداء-على-حماتها

اعترافات الزوجة المتهمة بالاعتداء على حماتها

في أول مواجهة أمام النيابة ، انهارت الزوجة المتهمة بالبكاء والندم ، حيث أقرت بأنها لم تقصد إيذاء حماتها. زعمت أنها تعاني من “مس شيطاني وسحر”، ما دفعها لارتكاب الفعل الذي أثار موجة من الاستنكار على منصات التواصل الاجتماعي. وتلقت الزوجة علاجاً دينياً لمعالجة هذه الحالة ، وذلك بإشراف عدد من الشيوخ المتخصصين في مجالات الروحانية.

 

سحل سيدة
سحل سيدة

شهادة والد المتهمة عن الحالة النفسية

من جانبه، أكد والد الزوجة على عدم تواجده خلال وقوع الحادثة ، معبراً عن احترامه لطفلتهما و رغبته في حل الخلافات بين الأسر دون إلحاق المزيد من الأذى بالأطفال . وأوضح أن الطفلة، التي تم تسميتها باسم جدتها ، تمثل رمزاً للصلح بين الأسرتين.

 

زوجة تضرب حماتها على سلالم العمارة
زوجة تضرب حماتها على سلالم العمارة

استجابة الأجهزة الأمنية والتحقيقات القانونية

بعد انتشار الفيديو الذي يوثق الاعتداء، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض على الزوجة ، وتم تحرير محضر رسمي ضدها بجرم الاعتداء على حماتها . تم نقلها إلى نيابة ديرب نجم لمواصلة التحقيقات، بهدف تحديد ملابسات الواقعة بدقة ومحاولة فهم الأسباب والخلفيات التي أدت إلى هذا الفعل.

تظل قضية اعتداء الزوجة على حماتها حدثاً مثيراً يلقى الضوء على مشاكل الأسر والتحديات النفسية التي يمكن أن تؤثر على سلوك الأفراد. يعكس هذا الحادث أهمية تقديم الدعم والعلاج اللازم للأفراد الذين يعانون من مشاكل نفسية، وضرورة التعامل بحساسية مع تلك الحالات في المجتمع.