بعد قرار كولر الصادم.. “نجم الأهلي” يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك في صفقة القرن

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن أحد لاعبي النادي الأهلي السابقين قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة ميت عقبة من أجل الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

قالت التقارير الصحفية بأن الزمالك قد قدم عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الصيفي الذي انطلق قبل أيام.

وبحسب التقارير، فإن هناك مفاوضات قد بدأت بين الطرفين، وربما تحدث المفاجأة ويتم انتقال “شريف” إلى صفوف الزمالك خلال الأيام القادمة.

وكان مصدر مقرب من نادي الخليج السعودي قد أكد بأن الأخير لن يمانع التنازل عن خدمات اللاعب في حال وصول عرض رسمي قوي، وخاصة في ظل رغبة اللاعب في العودة من جديد إلى الدوري المصري.

الأهلي يرفض عودة شريف

كشفت تقارير إعلامية بأن أحد الوسطاء قد تحدث مع مسؤولي الأهلي حول إمكانية عودة اللاعب محمد شريف من جديد لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي، ولكن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض هذا الأمر، وأكد بأنه من الصعب على المهاجم السابق للقلعة الحمراء أن يحصل على مكان أساسي في تشكيلة الفريق بالوقت الحالي بسبب وجود الفلسطيني المتألق وسام أبو علي.