بسعر 430 الف جنيه.. اشتري ارخص عربية صينية زيرو في مصر

يبحث الكثير من الناس عن ارخص عربية صينية زيرو في السوق المصري، حيث ان الاسعار المرتفعة للسيارات جعلت من الصعب الحصول على سيارة جيدة بمواصفات جيدة، وأصبح الكثير من الناس يبحثون عن ارخص سيارة يمكن شراءها، لكي تكون مناسبة ماديًا.

اليوم سوف ننقل لكم ارخص عربية صينية زيرو يمكنك شراءها في السوق المصري، بسعر يبدأ من 430 ألف جنيه مصري، مع إمكانية تقسيطها على فترات طويلة تصل الى ثمانية سنوات.

مواصفات بي واي دي L3

تأتي BYD L3 مع محرك رُباعي الإسطوانات بسعة 1500 سي سي قدرته الحصانية 108 حصان ميكانيكي مع عزم دوران 145 نيوتن/متر، ناقل حركة اوتوماتيك اعتيادي من 6 نقلات، واقصى سرعة تصل لها السيارة 170 كم.

ارتفاع هذه السيارة عن الارض حوالي 17 سم، وسعة خزان الوقود حوالي 50 لتر، وسعة الشنطة الخلفية حوالي 375 لتر.

هذه السيارة كانت يتم تجميعها محليا من خلال شركة الامل وكيل علامة بي واي دي الصينية في السوق المصري، وتم وقت انتاجها وتقديمها من وقت قريب، لكنها مازالت موجودة في المعارض حيث ان هناك كميات منها متاحة في معارض السيارات.

سعر BYD L3

يتم تقديم هذه السيارة في سوق السيارات المحلي المصري بضمان يصل الى 3 سنوات او 60 الف كم ايُهما أقرب، وهي تأتي بفئة واحدة اسمها GLX-I وسعرها الرسمي 430,000 جنيه مصري، ويمكنك الحصول عليها من خلال مختلف المعارض والموزعين المعتمدين لعلامة بي واي دي الصينية.