«ستندهشي من كثرة الفوائد»..بذور الكتان مفعولها سحر هترجعك شباب تاني حتى لو عمرك 70 عاماً

 

وفي الآونة الأخيرة، انتشر أن الكثير من النساء لا يعرفن قيمة وفوائد هذه الوصفة السحرية، إذ تهتم المرأة بكل ما يتعلق بالجمال والشباب والأناقة. وقد يصابون بهوس شديد خوفاً من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تقلل من مدى جمالهم، كما أن الكثير منهن لا يتمكن من علاج هذه المشاكل. ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار منتجات العناية بالبشرة، ولهذا السبب أحضرنا الحل الأسرع وهو كريم بذور الكتان للتخلص من التجاعيد نهائيا، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على وصفة كريم بذور الكتان

بذور الكتان مفعولها سحر هترجعك شباب تاني حتى لو عمرك 60 سنة

يعتبر كريم بذور الكتان يدخل نبات الكتان في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة نظراً لقدرته العالية على زيادة نضارة البشرة والتغلب على الشيخوخة والتجاعيد. كما يعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها. هل فكرت يوماً بتحضيرها في المنزل؟ وسنقدم لكِ طريقة تحضير كريمة الكتان في المنزل للاستفادة منها. وهذه المكونات هي كما يلي: 2 ملعقة كبيرة من بذور الكتان. كبسولة فيتامين هـ. ملعقة كبيرة من جل الصبار. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ورقتان من ورق الغار. كوب من الماء.

طريقة تحضير الوصفة:

طبّقي الخطوات التالية بشكل صحيح حتى تتمكني من تحضير كريمة بذور الكتان، وهي كالتالي:

ضعي قدرًا صغيرًا على النار يحتوي على الماء. ضعي أوراق الغار وبذور الكتان داخلها. اتركي الخليط على النار لمدة 5 دقائق حتى يغلي ثم أخرجيه. ثم نصفي الخليط جيداً. ضعي كبسولة الفيتامين والفازلين وزيت الزيتون على الخليط وحركيه جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي. احفظي الخليط. داخل برطمان محكم الغلق حتى تتمكني من استخدامه أكثر من مرة. كريم بذور الكتان كريم بذور الكتان

طريقة استخدام كريم بذور الكتان

للاستفادة من خليط بذور الكتان للتخلص من التجاعيد اتبعي الطريقة التالية:

ثم اغسلي وجهك، وجففيه، وضعي كمية مناسبة من الخليط، ودلكيه جيداً. اتركي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك للتخلص من بقايا الكريم. كرري العملية مرة واحدة يومياً للحصول على النتيجة المرجوة. لا تستخدم الوصفة في حالة ظهور أعراض الحساسية.