توجيهات بـ غلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد القصوى لهذا السبب



توجيهات بـ غلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد القصوى لهذا السبب | صوت المسيحي الحر





































أعلنت مدينة مرسى مطروح عنغلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد القصوى على شواطئها بسبب ارتفاع مستوى الأمواج، وظهور تيارات وسحب على الشواطئ المفتوحة يأتي هذا في ظل توقعات خبراء الأرصاد الجوية بوجود حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة كما أكدت المدينة أنها ستتخذ قراراً بإغلاق الشواطئ إذا طرأ أي تغيير على حالة البحر.

 غلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح عن رفع درجة الاستعداد القصوى في كافة الأجهزة التنفيذية بالمدينة بسبب الطقس غير المستقر المتوقع، وفقاً لتنبؤات الأرصاد الجوية التي تشير إلى احتمالية حدوث نوة خلال الساعات المقبلة. كما أوضح أنه سيتم منع السباحة في حال حدوث أي تغييرات في حالة البحر، وقد يُتخذ قرار بإغلاق الطرق المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة، والتي تشمل شواطئ الأبيّض، أم الرخم، وعجيبة.

 غلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد

متابعة حالة البحر والطقس

أكد جاب الله أن قسم التوعية بالعلاقات العامة بالتعاون مع رؤساء الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة، يواصل متابعة حالة البحر والطقس بانتظام. وفي حال ظهور أمواج عالية أو تيارات أو سحب كثيفة، سيتم الإعلان فوراً عن منع السباحة لضمان سلامة رواد الشواطئ.

مجلس الوزراء يكشف حقيقة انحسار مياه البحر
 غلق شواطئ مرسى مطروح ورفع درجة الاستعداد

تحديد أسعار الشماسي لصيف 2024

وأشار رئيس المدينة إلى أن لجنة الشواطئ قد حددت أسعار الشماسي لصيف 2024، حيث ستُقدم شمسية مع 4 كراسي وترابيزة بسعر 150 جنيهاً في الشواطئ العامة. كما سيتم وضع لوحات إرشادية على كل شاطئ تحتوي على أرقام التواصل مع رؤساء الشواطئ، بالإضافة إلى أرقام غرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة لتلقي البلاغات وشكاوى المصطافين. وقد تم نشر هذه المعلومات عبر الصفحة الرسمية للمدينة لضمان إطلاع الجميع عليها.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024