“هتتصدم صدمة عمرك لما تعرف” .. تعرف علي السر الحقيقي لاستخدام قصافة الاظافر.. ضاع عمرنا كله مانعرفش !!

تعد قصافة الأظافر من الآلات الأكثر نفعًا والتي تم صنعها منذ فترة ليست بعيدة وهي من الاستعمالات الرهيبه التي من الممكن أن تستغل بواسطة قصافة الاظافر بحياتنا، وهناك عدد من الأشياء المتزايدة الاستهلاك ولكن نجهل بها، سوف نقدم لكم اليوم حول تلك الاستعمالات لمعظم المواد والأشياء التي نستغلها بصفة دؤوبة بحياتنا اليومية، وهنا في مقالنا نقدم لكم تفاصيل حول مختلف الاستخدامات من القصافة، فنحن ندرك أن القصافة تستعمل في قص الأظافر ولكن في الوقت الحالي نكتشف أنها تمتلك عدد من الاستعمالات المختلفة والتي نجهل عنها، تابع معنا.

استعمالات مبتكرة قصافة الأظافر

  • نحن بحاجة إلى فتاحة مخصصة لفتح عبوات الصودا الزجاجية أو لفتح الزجاجات المغلقة، بينما من الوقت الجاري لا يستلزم شراء الفتاحة بل يستطيع فتح العبوة أو الزجاجة من خلال الجانب المطوي من المشبك والتي يساهم في الفتح بشكل تام وسهل.
  • كذلك نرغب في الحصول على وسيلة جيدة تعمل على تثبيت أعواد البخور حتى لا تسقط إلى الأسفل، ولكن يمكنك حل ذلك الشيء من خلال القصافة واستعمالها كماسك عصا، حيث أنه يتم إضافته داخل الفتحة في ختامها ونضع أسفلها إناء.
  • في معظم الأوقات يحتاج ملاك المهن الحرفية اليدوية قص سلك مخصص، وفي تلك الحالة يمكنك استخدام القصافة في قص السلك البلاستيك وتستطيع ثنيه أيضًا.