بعد ضم يوسف أيمن.. صفقة جديدة تقترب من النادي الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتسنيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يخططون في التعاقد مع عددا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد للموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

صفقة جديدة تقترب من الأهلي

وأوضحت التقارير، أن صفقة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان أصبحت قريبا جدا من الانضمام إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط، قادما من صفوف فريق فيرنكفاروس المجري، بعد ترحيب النادي المجري واللاعب بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين الأهلي والفريق المجري ومحمد علي بن رمضان وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية، وتتبقي بعض البنود الخاص بالأموال المالية التي سيحصل عليها النادي المجري واللاعب، والتي سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة، مضيفا أن “هناك نية داخل قطاع الكرة، لرحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بعد ترحيب مارسيل كولر برحيل اللاعب وعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد، بعد تكرار إصاباته وغيابه عن الفريق لفترات طويلة كان أخرها عقب الأجندة الدولية الماضية”.

واختتم التقارير ، إن إدارة النادي الأهلي، تنتظر العرض المناسب من أجل بيع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خاصة وأن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه لابد من اتخاذ موقف إيجابي مع اللاعب سواء ببيعه أو تجديد عقده لفترة جديدة.

على جانب آخر، يواجه النادي الأهلي مساء غدا الجمعة الـ 26 من يوليو الجاري، فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات لتحقيق اللقب.