«شاهد الصدمة»..مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يجري على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية!!

 

انتشر بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة عن ظهور أجمل مضيفة طيران في السعودية تدعى “ليندا الحريري” على شاشة قناة الإخبارية السعودية حيث كشفت الكثير من الأسرار في مهنة مضيفة الطيران وطبيعة عمل المضيفات، خاصة بعد الإقبال الكبير من الفتيات السعوديات الراغبات في العمل. وفي «هذا 120» على قناة الإخبارية، الشخص الذي يحب تعلم الثقافات الجديدة، ويحب التنقل من مكان إلى آخر، ويكره الروتين، لن يجد أي صعوبة في العمل كمضيفة طيران تتنقل بين المدن والبلدان، وأكدت مضيفة طيران سعودية أن التحرش يعد من أكثر أنواع التحرش التي يتم التعامل معها، بكل حزم مما قد يصدر عن بعض المسافرين، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية المميز سنوضح لكم أهم التفاصيل، تابعنا.

 معرفة ما حدث من مضيفة الطيران

مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية

وأوضحت أنه خلال عملها كمضيفة طيران، لم يتم تسجيل أي حالة تحرش ضدها أو ضد زملائها، مشيرة إلى أنه يتم التعامل مع أي نوع من أنواع التحرش بكل حزم.

كما وأضافت أنه من يتسبب في اضطراب على الطائرة سيتم إلغاء رحلته على الفور وستتم متابعة الإجراءات النظامية معه من قبل موظفي الأجهزة الأمنية الأرضية. وفي حالة حدوث اضطراب أثناء إقلاع الطائرة، سيتم إخطار كابتن الرحلة والمشرف على الطاقم ليتم التعامل معه عند الوصول.

حيث وعن التحديات الأخرى التي تواجه المضيفات السعوديات، أكدت أنه لا توجد تحديات تتعلق بكونك امرأة، حيث تعتبر الوظيفة في الغالب ممتعة، وإذا كانت هناك تحديات فهي مجرد تحديات عمل روتينية قد لا تختلف عن أي عمل آخر .