بقى أشهر من نار على علم.. طالب أجاب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة مبهرة ماذا كتب ليبكي المعلمين

في مواسم الامتحانات عادة ما يكون هناك العديد من الغرائب والطرائف ولكن في هذا التقرير سوف نتعرف معا على قصة الطالب الذي أبكى الملايين على الرغم من أنه كان صغير في العمر، ونجد ان قصة هذا الطالب قد أصبحت ملهمة لدى عدد كبير جدا من الأشخاص وبناء عليه يرغبون في معرفة الأحداث الخاصة بهذا الطالب، وكيف استطاع أن يجذب إليه الأنظار وجعل جميع المعلمين يصلون إلى حد البكاء عندما قاموا بسبب إجابة في امتحان اللغة العربيّة قام هذا الطالب بكتابتها تابعونا للتفاصيل.

طالب أبكى الملايين

نجد أن أحداث هذه القصة تعود إلى امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الرابع الابتدائي حيث كان هناك سؤال في فقرة النحو جزء الإعراب كان مطلوب من جميع الطلاب إعراب آية قرآنية وهي قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم خلق الإنسان من عجل.

نجد أن معظم الطلاب قد قاموا بكتابة الإجابة التقليدية باستخدام قواعد اللغة العربية إلا أن هناك طالب وحيد قد قام بكتابة إجابة مختلفة تماماً، حيث كتب خلق فعل ماضي بالطبع لن ينسى فاعله وأنا لن أقوم بكتابة مبني للمجهول من أجل أدباً واحتراماً لعظمة الله عز وجل.

رد المعلم على إجابة الطالب

نجد أن المعلم عندما قام بمشاهده تلك الإجابة قد اندهش كثيرا منها وقام بالبكاء وكتب للطالب عبارة عن محتواها أنت طالب ممتاز بارك الله في علمك وأدبك ولتكريمه أعطاه الدرجة الكاملة للامتحان 20 درجة.