بكم كيلو الفراخ البيضاء|| أسعار الدواجن اليوم الجمعة 26 يوليو 2024 في الأسواق والمزارع 

يهتم المواطن في مصر بمتابعة حركة أسعار الدواجن في السوق المحلية خاصةً وأن لحوم الدواجن من مختلف الأنواع والأصناف تعد من أنواع الأغذية واللحوم الأكثر استهلاكًا في مصر لذا هناك متابعة مستمرة لحركة الأسعار الخاصة باللحوم البيضاء والبط والأرانب وغيرها من السلالات المتوفرة في الأسواق، ولذلك نقدم تقرير يشمل أسعار مختلف نوعيات الدواجن المتاحة في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم

الأسعار المتوقعة يوم غد الجمعة ستكون من 100 إلى 101 جنيه مصري وذلك على الكيلو جرام منها ومن المتوقع أن تعلن بورصة الدواجن أيضا السعر على نفس القيمة للكيلو منها إذ تعد من بين أهم وأشهر نوعيات الدجاج الأكثر مبيعا في السوق المحلية في مصر، ويسجل سعرها الحالي في السوق المحلية ما بين 110 ل 111 جنيه مصري وهو سعر الكيلو المتوقع لها غدا في الأسواق.

سعر الدجاج الأبيض

الدجاج الأبيض أيضا يعد هو النوع الأكثر شيوع واستهلاك من نوعيات السلالات الداجنة التي لا غنى عن شرائها من قبل المستهلكين، وقد سجل اليوم سعر الشراء ما يصل إلى 84 و85 جنيه مصري وسعرها للكيلو الواحد في البورصة المحلية من 74 إلى 75 جنيه مصري،

سعر الدواجن الأمهات اليوم

من بين الأنواع التي يكثر إقبال المستهلك عليها أيضا في سوق مصر المحلي للسلالات الداجنة هي الفراخ البيضاء الأمهات التي قد بلغ سعر شراء الكيلو منها اليوم إلى مبلغ 60 جنيه مصري في البورصة الرئيسية اليوم، بينما تباع في المحلات بسعر لـ1 ك 70 جنيه مصري.

سعر البانيه اليوم

يصل سعر الكيلو جرام من البانيه اليوم من 205 وحتى 210 جنيه مصري وهو السعر المتوقع للكيلو جرام منها في الأسوق يوم غد وقد يختلف سعر البيع من متجر إلى آخر على حسب المنطقة.

سعر الدواجن البلدي

يتوقع أن يكون سعر 1 ك من الدجاج البلدي في البورصة المحلية غدا ما بين 110 وحتى 111 جنيه مصري، وفي المحلات سيكون سعر الشراء من 120 وحتى 121 جنيه مصري.

قد ذكرنا لكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر يوليو 2024 وتناولنا أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق وسعر الدواجن الأمهات وتناولنا أيضا أسعار البانية وتناولنا أسعار الدواجن البلدي.