أصحاب المخابز مرعوبين .. تحذير هام من وزارة التموين لأصحاب المخابز بشأن رغيف الخبز البلدي والسياحي للمواطنين.. مفيش سماح خلاص!! 

قامت مديرية التموين  بتحرير 53 محضر مخالفة خلال 24 ساعة ضد أصحاب المخابز البلدية والسياحية حيث تم ضبط التلاعب في مواصفات وأوزان الخبز المدعم والسياحي، بالإضافة إلى بيع الخبز بأسعار أعلى من التسعيرات الرسمية، حيث شملت حملات التفتيش التي أشرف عليها أحمد عبود، وكيل وزارة التموين بالغربية، مراجعة المخابز في مختلف مراكز ومدن المحافظة أسفرت التفتيشات عن رصد مخالفات تشمل التلاعب في مقاييس الخبز، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الالتزام بالإعلان عن الأسعار المحددة من قبل الحكومة، وبيع الخبز بأسعار مرتفعة.

تحذير من التموين لأصحاب المخابز

تمت إحالة المخالفين من أصحاب المخابز إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، كما أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، أنه لن يتم التساهل مع أي انتهاكات تتعلق بالخبز، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد أي شخص يحاول التلاعب بالخبز المدعم وأصدر تحذيرات قوية للأفران بضرورة تحسين أدائها، وضبط عملية توزيع الخبز، وضمان تقديم رغيف خبز يتوافق مع المواصفات المطلوبة لجميع المواطنين في كافة المخابز.

تحذير لأصحاب المخابز البلدية والسياحية

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، امس الخميس، بزيارة مفاجئة لأحد المخابز البلدية بشارع الأتوبيس الجديد في حي شرق المنصورة، للتحقق من توزيع الخبز بشكل عادل ومراعاة الشهادات الصحية بعد تلقيه شكوى من بعض المواطنين حول صرف الخبز لأكثر من بطاقة، حيث جاءت هذه الزيارة بحضور علي حسن، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والعميد خالد دويدار، رئيس مباحث التموين بالمحافظة، ومحمد أمين، رئيس حي شرق المنصورة، ومدير المتابعة بالمحافظة وذلك لرصد جميع المخالفين لتسعر واوزان رغيف الخبر المدعم أو السياحي وتحرير واتخاذ الإجراءات القانونية وتم التحذير من فعل اي انتهاكات للقوانين من أصحاب المخابز.