“خد المصير الي يستحقه”.. أفعى الأناكوندا تبتلع رجلاً كاملاً أثناء وقوفه على النهر.. وبمجرد وصوله بطنها تحدث صدمة غير متوقعة!!!

إن عالم الثعابين يعتبر من أكثر العوالم غموضاً على الإطلاق، فهناك آلاف الأنواع والأحجام والألوان من الثعابين ولعل أكثرها خطورة أفعى تدعى الأناكوندا التي يتسابق الجميع في اصطيادها والحصول عليها، ومن بينهم شاب أمريكي حاول الاشتراك في منافسة للامساك بها مقابل الحصول على 50 ألف دولار في أمريكا الجنوبية ولكنها صدمته برد فعلها وهو ابتلاعها له في الحال، فما حدث بعد ذلك؟ سوف نخبرك بالتفصيل في السطور القادمة.

مواصفات أفعى الأناكوندا

تلك الأفعى من أخطر أنواع الثعابين وهي الأضخم على الإطلاق، حيث يبلغ وزن تلك الأفعى ما يزيد عن 2 طن وطولها بلغ 9 أمتار، وهي من الأفاعي غير السامة ولكن في المقابل تستخدم سلاح الخنق لاصطياد فرائسها مثل الغزلان والخنازير والقوارض وغيرهم من الحيوانات وكذلك الأسماك.

 

ابتلاع أفعى الأناكوندا لشاب

إنه يدعى ريتشارد وهو امريكي الجنسية شارك في مسابقة جائزتها 50 ألف دولار يحصل عليها إذا ما استطاع القبض على أفعى الأناكوندا في أمريكا الجنوبية ولهذا حاول المجازفة وبنحرد أن وصل إلى النهر تأذت يده ونزف كثيراً ولكن عندما ذهب إلى ماء النهر كي يغسل يديه أتت إليه أسماكه واكلت إصبع من أصابعه ومن جهة أخرى تأتي أفعى الأناكوندا مهرولة لتبتلعه في الحال، ولكنها لم تتوقع أن يكون حجمه كبيراً إلى هذا الحد لأنها عندما ابتلعته لم تتسعه بطنها وقامت بإخراجه من جديد.