“كنز في بيتك وأنت متعرفش”.. ابحث عن ملعقة السنبلة التي أثارت ضجة كبيرة بعد بلوغها سعر الـ 150 ألف جنيه.. هتبقى مليونير!!

الجميع الآن يبحث عن وسيلة سريعة وسهلة لربح المال، خاصة بعد انتشار الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن الملعقة السنبلة الموجودة في بيوتنا جميعا وأن سعرها يتجاوز ال 150 ألف جنيه إذا توافرت فيها مواصفات معينة، ولهذا تكالب الجميع من أجل الوصول إليها للحصول على هذا السعر في الحال وكلما زادت المواصفات المطلوبة زاد سعرها لندرتها ولهذا سوف نكشف لكم الستار عن مواصفات ملعقة السنبلة المطلوبة خلال أسطر هذا المقال.

مواصفات ملعقة السنبلة

إن تلك الملعقة بالرغم من وجودها في كثير من البيوت المصرية حوالي 99% منها إلا أنها غير المقصودة على الإطلاق بهذا السعر، فهي مصنوعة من الفضة وتعبر عن ملامح العصر الفرنسي الفظبمةفق الستينيات وكانت تستخدم في ذلك الوقت في جميع البيوت المصرية ولذلك لا يتبقى منها سوى القليل جداً وهو سبب ارتفاع سعرها.

عوامل ارتفاع سعر ملعقة السنبلة

إن هناك مجموعة من الأسباب التي تستدعي رفع سعر بيع ملعقة السنبلة، وهي تتمثل في أنها اصلية ولا يتم تصنيعها حالياً وبالتالي فهي نادرة للغاية والجميع يحتاج إليها.

هيا بالإضافة إلى أنها تتميز بتتصميم رائع أنيق وهادي وهو ما يجعلها فريدة من نوعها كما أنها مصنوعة من الفضة الأصلية دون أن يتخللها أي نوع آخر من المعادن، وهو ما جعل أحد التجار يرغب في شرائها بسعر كبير حتى لو كان 500 ألف جنيه في الملعقة الواحدة.