موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز فى الجولة المؤجله من الأسبوع ال١٨ لبطولة الدوري الممتاز المقررة باستاد القاهره الدولى. 

يدخل الفريق الأبيض اللقاء وسط حالة من الحذر الشديد فى ظل المواجهه مع متصدر الجدول ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى تحقيق الفوز بالثلاث نقاط أملا فى التقدم ودخول المربع الذهبى حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤٨ نقطه بعد الفوز الأخير على الداخليه بهدفين مقابل هدف. 

حرص المدير الفنى على عقد جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز ومواصلة الانتصارات المحليه وشرح بعض الأمور الفنيه وكذلك نقاط القوه والضعف للمنافس بعد أن شاهد مباراتى بيراميدز أمام الأهلى ووضع الخطه المناسبه التى يحقق من خلالها الهدف الذى يسعى إليه. 

أما فريق بيراميدز فإنه يحتل المركز الأول برصيد ٦٨ نقطه بعد خسارتين متتاليتين أمام الأهلى منافسه ويسعى لاستعادة الانتصارات وتجديد أمله فى المنافسه على درع الدوري خاصة أن الخساره تبعده تماما فى ظل وجود ثلاث مباريات مؤجله للأهلى .

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة ماسء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل حصري عبر فضائية أون تايم سبورتس.

نقلاً عن جريدة الوفد