مفعوله جبار مش هيخليك تحتار!!.. رش الخل على باب المنزل بهذا الشكل وقل وداعاً لأكبر مشاكل الصيف.. هيجيب معاك من الآخر!

يمكنك رش الخل أمام باب المنزل أو الشقة لتحقيق تأثير فعال وقوي في إزالة الروائح الكريهة وغيرها حيث يتمتع الخل بالعديد من الاستخدامات والتي من أبرزها تعقيم الأسطح والقضاء على الميكروبات، كما يستخدم في تنظيف اللحوم مثل السمك والدواجن، ولكن هل توجد له استخدامات أخرى؟ بالتأكيد نعم، ولذلك سوف نقدم لك أهم وصفة للخل لإزالة روائح سلة القمامة وبعض الأفكار الأخرى العبقرية في السطور القادمة.

فوائد رش الخل على باب المنزل

في هذه الوصفة يمكنك استخدام الخل الأبيض العادي المخصص للطهي، أو استخدام الخل السائل من بائعي الجملة لتجنب إهدار ما في الزجاجة.

فقط كل ما عليك فعله هو إضافة نصف كوب من الخل إلى زجاجة رش، ثم رشيه أمام عتبة الباب، فهذا سيساعدك في التخلص من الطاقة السلبية، كما أن رائحة الخل ستجعل القطط تنفر منه.

كذلك احضري سلة النفايات ثم ضعي فيها كيساً أسود، وضعي في أسفل السلة نصف أو ربع كرتونة من البيض، حتى تمتص أي سوائل أو رطوبة داخل القمامة، ثم قومي برش بعض القطرات من الخل أمام المنزل، فهذه الطريقة تساعد على إبعاد القطط بسبب رائحته، وسوف تتجنبين مشكلة انهيار سلة القمامة مرة أخرى، حيث ستتجنبها القطط بسبب نفورها من رائحة الخل التي ستظل عالقة بها ولن تذهب عنها إلا بعد مرور وقت طويل جداً.