أخد استمارة 6.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق رسميًا بعد قرار تاريخي من كولر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن كون مجلس الإدارة قد قرر بشكل رسمي الاستغناء عن خدمات نجم الفريق، وذلك بعد استطلاع رأي المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأنه لم يعد بحاجة إلى اللاعب داخل قوام الفريق الأول، ومن الأفضل السماح له بالرحيل حتى يتمكن من اللعب بشكل مستمر في الفترة المقبلة.

الأهلي يقرر الاستغناء عن مدافع الفريق

قالت تقارير من داخل القلعة الحمراء بأن اللاعب محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، يعيش ساعاته الأخيرة داخل أروقة النادي الأهلي، حيث بات من المؤكد بأن يرحل عن الفريق قبل نهاية هذا الموسم.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب لديه رغبة في أن يشارك بشكل أساسي، وهو أمر أصبح من الصعب الآن داخل قوام الفريق الأول في ظل تألق الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وكذلك وجود ياسر إبراهيم، وهو ما يعني بأن مدبولي قد أصبح الخيار الرابع أو الخامس في هذا المركز.

سبب رحيل متولي عن الأهلي

بعد استطلاع رأي السويسري مارسيل كولر، قررت لجنة التخطيط في النادي الموافقة على بيع اللاعب أو فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، والسماح له بخوض تجربة جديدة بعيدة عن أسوار النادي الأهلي خلال فترة الانتقاات الصيفية.

الجدير بالذكر بأن “متولي” كان قد أنضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من الدروايش الإسماعيلي قبل عدة سنوات، ولكن الإصابات قد عصفت بمسيرة اللاعب، وحرمت المارد الأحمر من جهوده لفترة طويلة.