ياريتني جربته من زمان.. امضع عود واحد من تلك العشبة السحرية على الريق واحصل على قوة الحصان في لحظات.. الوصفة التي يبحث عنها الرجال!

يحتوي القرنفل علي الكثير من الفوايد الصحيه التي يستفاد منها الجسم بشكل رهيب وعندما تتناول حبة واحدة من القرنفل علي الريق سوف تجد المعجزه في صحتك، لأنه غني بالفوائد والعناصر الغذائية العديدة والصحية ويعتبر القرنفل من أكثر وأشهر أنواع التوابل الشعبية في العالم كله ويختص بفوائده الصحيه ويعطي لأي شئ مذاق مختلف ومميز ولكي تعرف ما هذه الفوايد تابع معنا في هذا المقال بكل التفاصيل.

فوائد تناول القرنفل على الريق

تقليل الحموضة:-

يساهم القرنفل علي تعزيز وتقويه الهضم وتحسين الامتصاص للعناصر الغذائية، ويساهم أيضاً في منع الحموضه نهائيا ويعمل علي طرد الغازات.

وحتى تحصل علي هذه الفائدة يجب عليك ان تأكل وتمضغ حبه او اثنين من القرنفل علي الريق قبل شرب او اكل اي شئ، حتي تحصل علي شعور الراحه مباشره، ويمكنك ان تتناول القرنفل المجروش مع حب الهيل حتي يساعد على تقليل مشاكل الحموضة أيضا.

انتعاش رائحه الفم:-

لأن القرنفل يحتوي علي خصائص مضاده للبكتيريا واللويحات فإنه يعمل التخلص من الروائح الكريهة من الفم عن طريق شطف الفهم بالقرنفل وسوف يساعد هذا علي المحافظه علي الفم ونظافته.

تخفيف الام الأسنان:-

تعتبر هذه المرتبه الاولي التي يمتاز بها القرنفل من فوائده لانه يعمل بشكل كبيره علي تخفيف آلام الاسنان اذا اكلته علي الريق عندما تستيقظ، مضغ القرنفل بالاسنان السلميه ليصل مفعوله لمكان الالم.