فنان واحد حضر جنازته.. وفاة نجم عندليب الدقي بعد صراع مع المرض

توفى الفنان محمد نصر، فجر اليوم الجمعة 26 يوليو،  بشكل مفاجئ، وذلك حسبما أعلنت ابنته في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما ترك بصمة واضحة في مشواره الفني، وقدم العديد من الأدوار التي تنسي.

وفاة الفنان محمد نصر

ونعت نادين نجلة الفنان محمد نصر، والدها في منشور لها عبر صفحتها بالفيسبوك، وكتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي وأطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب، والدفنة بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وأوضحت أن سبب وفاة والدها الفنان محمد نصر، هو مرضه في الأعصاب خلال الفترة الأخيرة، حيث كان يعاني منه منذ سنوات طويلة وبالتحديد منذ عام 2014، مشيرة إلى أن وصيته هي طلبه أن تخرج الجنازة من مسجد السيدة نفسية.

غياب نجوم الفن عن جنازة محمد نصر

وشهدت جنازة الفنان الراحل محمد نصر، بعد صلاة الجمعة اليوم، غياب تام لنجوم الفن من حضور الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، إلا الفنان أحمد السقا الذي حضر تشييع الجثمان وحرص على تواجده بين المشيعين.

والفنان محمد نصر من مواليد 7 ديسمبر 1969، وشارك في الكثير من ـعمال بأدوار ثانوية، وشارك الفنان محمد هنيدي في أكثر من عمل فني ، وبدأ مشواره معه في فيلمي “يا أنا يا خالتي” و”وش إجرام” عامي 2005 و2006 على التوالي، وكرر العمل معه عام 2007 في فيلم عندليب الدقي حيث كان يلعب دور خاله.

كما شارك محمد نصر في الكثير من الأعمال، مثل مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي، ومفيش فايدة مع مصطفي قمر، وعلى جنب يا أسطى مع أشرف عبد الباقي، وطباخ الريس مع طلعت زكريا، وشارك في العديد من المسلسلات منها “راجل وست ستات، الفاضي يعمل قاضي، العيادة عبودة ماركة مسجلة، ماما في القسم، طوق نجاة، هربانة منها، في اللالا لاند، فيفا أطاطا، مدرسة الأحلام، مسلسليكو، أزمة سكر”، وغيرها من الأعمال، وكانت آخر أعماله المشاركة في مسلسل “بخط الإيد” الذي عرض عام 2020.