رد قوى من تركى الشيخ على علاء مبارك بعد هجومه عليه بسبب فيلم احمد حلمي

رد قوى من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية  على تغريدة لعلاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك نشرها عبر منصة “إكس” يوم امس الخميس، أشاد فيها بقرار إعادة النظر في إنتاج فيلم “النونو” بطولة أحمد حلمي، والذي تسبب فى حاله من الجدل داخل مصر بمجرد الإعلان عن هذه الفكره وطالب علاء الفنانين المصريين في تغريدته أن يكونوا كباراً وليس نونو.

تغريدة لعلاء مبارك

وقال نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك تشهد المملكة العربية السعودية تطور كبير  في مجال الفن بجميع

 انواعه وايضا في قطاع الرياضة، ورؤية واعدة وجهد كبير وإمكانيات بشرية ومادية ترتقي بالفنون والرياضة إلى مستويات أخرى تجذب الزوار، وترفع السياحة لتساعد فى اقتصاد المملكة”.

وأضاف علاء مبارك قائلا اننى توقفت عند قرار المستشار تركي آل الشيخ بإعادة النظر في إنتاج أو سيناريو أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها، بعد حاله الجدل التى اثيرت حول فكرة الفيلم، خاصة أن القصة تدور حول شخص مصري يسافر إلى المملكه العربيه السعوديه ويقوم بعمليات نصب واحتيال خلال رحلات الحج والعمرة”.

قرار حكيم ومحترم من شخص ذكي

فيلم أحمد حلمي

وأضاف نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك انه بلا شك قرار حكيم ومحترم من شخص ذكي، رغم أن الفيلم كوميدي لكن بالإضافة إلى فكرة الفيلم، ربما جاء الإعلان عنه أيضًا في وقت شهد عدد من الوفيات المصرية خلال موسم الحج الماضي.

أما بالنسبة للفنانين المصريين المحترمين الذين نقدرهم ونتابع أعمالهم، فتعاوننا ومشاركتنا مع أشقائنا وأقاربنا في المملكة شيء جميل يعود بالنفع على الجميع، وفكرة إنشاء صندوق Big Time Film Fund الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ لدعم وتعزيز المحتوى وصناعة السينما في العالم العربي، فكرة رائعه قد تأخذ الأفلام العربية إلى العالمية”.