ذات تصميم عصري .. سيارة كاديلاك سكاليد موديل 2025 تصل السعودية بميزات تفوق تويوتا لاندكروزر برادو و نيسان باترول

 سيارة كاديلاك سكاليد تعتبر أحد أقوى السيارات الرياضية في العالم، والمنتمية إلى الـ SUV المتعددة الاستخدام، وهذه السيارة تتمتع بقدرات عالية فنياً وأداء منحتها أفضلية التعامل بمختلف التضاريس المختلفة، اضافة إلى حجمها الكبير والذي يعكس مساحتها الداخلية التي تتسم بالرحابة، حيث تتسع السيارة من الداخل إلى 3 صفوف.

وسيارة كاديلاك اسكاليد الرياضية ظهرت بإطلالة موديل 2025، بعد أن جاءت ببعض التغيرات الخارجية وعدد من التحسينات الاخرى، ولكن سوف يتم طرحها عالميًا في وقت لاحق، ولا يزال سعرهم غير معروف مقارنة بسيارة 2024 التي نستعرض سعرها العالمي في نهاية هذا الموضوع.

القدرات الفنية لـ سيارة كاديلاك سكاليد 2025 

تأتي السيارة كاديلاك سكاليد 2025 بنفس المحرك السابق صاحب الـ 8 اسطوانات طراز V، مع سعة قدرها 6200 سي سي، وقوة إجمالية قدرها 420 حصان و624 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وناقل حركة أوتوماتيك مكون من 10 سرعات، بينما تأتي النسخة سكاليد V بمحرك سوبر تشارج بقوة 682 حصان وعزم اقصى للدوران يبلغ 926 نيوتن متر.

جاءت سيارة كاديلاك سكاليد 2025 بمقدمة حادة المظهر أكثر عدوانية، مع شبكة أمامية متعددة الفتحات الهوائية كبيرة الحجم باللون الاسود، مع نظام Super Cruise القياسي، و لمسات خارجية مصنوعة من ألياف الكربون، ونظام التعليق المتكيف Air Ride، وأحدث تقنيات نظام التحكم المغناطيسي.

زودت السيارة كاديلاك سكاليد 2025 بجنوط رياضية 24 إنش، مع عدة خيارات خاصة بالطلاء الخارجي ابرزها Deep Sea Metallic Blue، و Latte Metallic، و Aegean Stone Green، بينما دعمت داخليًا بتجهيزات اخرى منها شاشة تعمل باللمس مقاس 20 إنش، شاحن لاسلكي، شاشة مقاس 35 إنش، عجلة قيادة متعددة الوظائف، بصمة داخلية وخارجية

سعر سيارة كاديلاك سكاليد موديل 2025

لم يتم الكشف عن سعر يتوقع تقديم سيارة كاديلاك سكاليد موديل 2025 في السوق العالمي بسعر يبدأ من 112.690 دولار أمريك

إنضم لقناتنا على تيليجرام