“فكرة بمليون دولار”… بمكون واحد بس هتنظفي طاسة القلي وهترجع جديدة من تاني.. جربيها ومتقوليش لجارتك عليها!!!

تعتبر مشكلة طاسة القلي المحروقة من أكثر المشكلات التي تواجه ربة المنزل فنجد أن العديد من الأشخاص لديهم طاسات محروقة لكنهم يميلون إلى التخلص منها بدلاً من تنظيفها الذي يعتبر مهمة صعبة لدى كثير من السيدات يحدث هذا الاحتراق نتيجة تراكم الدهون على الطاسة وعدم تنظيفها بشكل متكرر، ومع كثرة الاستخدام يصبح تنظيفها أمرًا معقدًا رغم محاولة استخدام عدة طرق لتنظيفها بلا جدوى، قد تقرر السيدة في النهاية التخلص من الطاسة وشراء واحدة جديدة لذلك، قمنا بإعداد وصفة سهلة وفعالة تساعد في استعادة نظافة الطاسة المحروقة وجعلها تلمع كما كانت لمعرفتك بمكونات هذه الوصفة، تابعونا.

تنظيف مقلاة القلي المتسخة باستخدام الكركديه وملح الليمون

إن استعمال هذه الوصفة آمن تمامًا ولا يسبب أي أذى سواء للأدوات المستخدمة أو ليديكِ لمعرفة المكونات اللازمة لإعداد الوصفة، يرجى متابعة ما يأتي:

  1. عدد ثلاث ملاعق كبار من ملح الليمون.
  2. كمية من الماء.
  3. عدد ثلاث ملاعق من الكركديه.
  4. وعصير ليمونة.

طريقة إعداد وصفة تنظيف الطاسة المحروقة السحرية

تُعتبر من أسهل الوصفات، حيث تساهم في استعادة لمعان الطاسة المحروقة في وقت سريع ولتحضير هذه الوصفة وتطبيقها، اتبعي الخطوات التالية:

  1. احضري وعاءً كبيراً ثم أضيفي إليه كمية من الماء ومقدار من ملح الليمون والكركديه، ثم ضعي عصير الليمونة.
  2. واتركي المكونات في الماء حتى تغلي.
  3. ثم ضعي الطاسة المحروقة مباشرة في الخليط المغلي، وكل ربع ساعة قومي بإخراج الطاسة وفركها بسلك المواعين ثم أعيديها مجددًا إلى الخليط.
  4. قومي بتكرار الخطوة السابقة عدة مرات.
  5. بعد التأكد من إزالة كافة الدهون، قومي بغسل الطاسة بالماء والصابون وستلاحظين لمعانها.
  6. وفي النهاية، قدمنا لكِ عزيزتي طريقة لتنظيف الطاسة المحروقة وإعادتها إلى بريقها مرة أخرى باستخدام أبسط المكونات، لذا إذا كان لديكِ طاسة بحاجة إلى إزالة أي آثار للدهون، فإن هذه الطريقة هي الأفضل بالتأكيد.